دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-29

هاندا أرتشيل تشارك صور كلابها رفضًا لقانون القتل الرحيم - صور

الراي نيوز - 

أحدث قانون "القتل الرحيم" الخاص بالكلاب الضالة الذي أقره البرلمان التركي حالةً من الغضب بين الناس لا سيما المشاهير في تركيا.


ورفض العديد من المشاهير القانون الذي يؤيد قتل الكلاب الضالة بطرق غير مؤلمة، تحت مسمى القتل الرحيم، وذلك في حال عدم العثور على من يرعاهم بعد عرضهم للتبني، وكان من بين المشاهير الفنانة التركية هاندا أرتشيل.

 

271a54c4-3477-4ea4-952d-44f65d948b83

 

هاندا أرتشيل ترفض قانون القتل الرحيم


وشاركت الفنانة التركية عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورًا تجمعها بكلابها، كاشفةً مدى حبها وتعلقها الشديدين بهم، وكتبت في تعليقها: لا أعلم إن كنا سنصل يومًا إلى حجم مشاعرهم وحبهم لنا.. لكن أتمنى على الأقل أن نتقبل وجودهم في هذا العالم الذي نعيش فيه معًا. وأرفقت التعليق بـ هاشتاغ "سحب القانون".

 

 

وهاندا ليست الفنانة الوحيدة التي طالبت بسحب قانون القتل الرحيم، إذ أطلق كثير من النجوم مناشدات وحملة مطالبة بوقف القانون وسحبه من بينهم الفنان بوراك دينيز.


قانون القتل الرحيم للكلاب في تركيا

 

أقر البرلمان التركي قانونًا بهدف التقليل من الكلاب الضالة في الشوارع التي باتت تشكل تهديدًا على الناس، وعلى الرغم من حرص البرلمان على أن يحمي هذا القانون الحيوانات والكلاب بيد أنه قوبل بالرفض.


وينص القانون على وضع الكلاب الضالة بعد جمعها من الشوارع، في مكان مخصص للتبني، ونشر صورها وعرضها للأشخاص، لمدة 30 يومًا، وفي حال لم يجد الكلب من يتبناه يُقْتَل بطرق رحيمة.

 

كما ينص القانون على زرع شريحة إلكترونية في الكلب بعد التبني، للتأكد أنه في حالة جيدة، ولم يتم رميه بالشارع مجددًا، مع تغريم صاحب الكلب في حال أعادة للشارع.

 

3690eb05-8ad0-423c-866d-ea5ed42c0621

 

هاندا ارتشيل تحتفل بانتهاء تصوير "اتركه للرياح"

 

وعلى الصعيد الفني، احتفلت أرتشيل مع زميلها الفنان باريش أردوتش، بانتهاء تصوير فيلمهما الجديد الذي يحمل اسم "اتركه للرياح"، فيما لم يتم بعد الكشف عن موعد عرضه.


عدد المشاهدات : ( 1322 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .